الوزير الأول يحضر مأدبة عشاء أقامها على شرفه نظيره المغربي 7:17 مساءً | 26 أبريل 2006 حضر الوزير الأول السيد سيد محمد ولد بوبكر مساء اليوم مأدبة عشاء أقامها على شرفه الوزير الأول المغربي السيد إدريس جطو . مشاركة:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)