الوزير الأول يزور معرض الزراعة بمكناس 6:35 مساءً | 26 أبريل 2006 قام الوزير الأول السيد سيد محمد ولد بوبكر اليوم الأربعاء بزيارة لمعرض الزراعة المقام حاليا بمدينة مكناس المغربية رفقة نظيره المغربي السيد إدريس جطو. مشاركة:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)