عاد الى انواكشوط فجر اليوم الخميس السيد صو آدما صمبا،رئيس محكمة الحسابات قادما من مدينة مرسيليا الفرنسية.
وأدلى رئيس محكمة الحسابات لدى عودته بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء قال فيه:انه شارك خلال وجوده بمرسيليا فى اعمال ملتقى نظمته محكمة الحسابات الفرنسية بمناسبة ذكرى مرور مائتي عام على انشائها، لفائدة اجهزة الرقابية المالية فى الدول المستخدمة للغة الفرنسية الذي التأم هناك يومي 25 و 26 يونيو الجاري.
وأضاف ان الملتقى تميز بعروض قيمة تناولت مختلف جوانب نشاطات الأجهزة الرقابية فى سبيل المحافظة على المال العام.
الموضوع السابق
الموضوع الموالي