رئيس مجلس الشيوخ يستقبل السفير الفرنسي 4:06 مساءً | 18 فبراير 2015 استقبل رئيس مجلس الشيوخ السيد محمد الحسن ولد الحاج ظهر اليوم الأربعاء بمكتبه في نواكشوط سعادة السيد جويل مايير، السفير الفرنسي المعتمد لدى موريتانيا. وتناول اللقاء العلاقات بين موريتانيا وفرنسا والسبل الكفيلة بتعزيزها في المجال البرلماني. مشاركة:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)