AMI

مفوضة حقوق الانسان تتوجه إلى استراسبورغ

غادرت السيدة عائشه بنت امحيحم مفوضة حقوق الانسان والعمل الانساني، نواكشوط صباح اليوم الاحد متوجهة إلى مدينة استراسبورغ الفرنسية للمشاركة في اجتماعات البرلمان الاوروبي حول حقوق الانسان المقررة هناك خلال هذا الأسبوع.

ورافق المفوضة في هذا السفر وفد ضم رئيسة اللجنة الوطنية لحقوق الانسان ونائبين في الجمعية الوطنية ومدير حقوق الانسان بالمفوضية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد