وزير الدفاع الوطني يتوجه إلى المملكة الاسبانية 11:26 صباحًا | 9 ديسمبر 2014 غادر السيد جالو ممادو باتيا، وزير الدفاع الوطني نواكشوط صباح اليوم الثلاثاء متوجها إلى المملكة الاسبانية للمشاركة في اجتماع وزراء الدفاع لدول مبادرة 5+5 الدفاعية الذي سيلتئم يومي 10 و11 من الشهر الجاري بمدينة غرناطة الاسبانية. ويرافق الوزير في هذا السفر وفد من قطاعه. مشاركة:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)