AMI

رئيس الجمهورية يجري مباحثات مع الرئيس الصيني

أجرى رئيس الجمهورية، رئيس الاتحاد الإفريقي السيد محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم السبت مباحثات مع الرئيس الصيني السيد شي جنبينغ،، وذلك على هامش قمة مجموعة العشرين التي بدأت أشغالها اليوم السبت في ابريسبان بأستراليا.

وتناولت المباحثات، التي حضرها وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد احمد ولد تكدي، علاقات الصداقة الممتازة بين موريتانيا وجمهورية الصين الشعبية والدور الصيني في مساعدة القارة الإفريقية في مواجهة التحديات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد