أجرى رئيس الجمهورية، رئيس الاتحاد الإفريقي السيد محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم السبت مباحثات مع الرئيس الصيني السيد شي جنبينغ،، وذلك على هامش قمة مجموعة العشرين التي بدأت أشغالها اليوم السبت في ابريسبان بأستراليا.
وتناولت المباحثات، التي حضرها وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد احمد ولد تكدي، علاقات الصداقة الممتازة بين موريتانيا وجمهورية الصين الشعبية والدور الصيني في مساعدة القارة الإفريقية في مواجهة التحديات.