شاركت موريتانيا ممثلة في السيد ودادي ولد سيدي هيبه، سفيرنا في جمهورية مصر العربية مندوبنا الدائم لدى جامعة الدول العربية في المؤتمر الوزاري المنظم تحت شعار “بلورة أهداف وغايات التنمية العربية ما بعد 2015 ” المنعقد في مدينة شرم الشيخ المصرية اليوم الخميس برعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
وصدر في نهاية المؤتمر ما عرف ب “إعلان شرم الشيخ” حول أولويات تنمية الشعوب العربية ضمن أجندة التنمية العالمية ما بعد 2015.