عاد السيد احمد ولد سيد احمد، وزير الشؤون الخارجية والتعاون ظهر اليوم الجمعةالى انواكشوط قادما من جمهوريةالصين الشعبية بعد ان حضرالدورة الثانية لمنتدى التعاون العربى-الصينى الذى احتضنته العاصمة الصينية بكين.
وفى تصريح للوكالة الموريتانية للانباء أوضح الوزير انه التقى علي هامش المنتدي الوزراء العرب المشاركين في هذا اللقاء.
وأضاف ان الدورة تناولت العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها، وانه اجرى لقاءا مع وزير خارجية الصين تم خلاله أستعراض العلاقات المتميزة التى تربط البلدين وسبل وتطويرها.
وقال السيد أحمد ولد سيدي أحمد أنه نقل الي رئيس جمهورية الصين الشعبية خلال استقبال خصه به تحيات رئيس المجلس العسكرى للعدالة والديمقراطيةرئيس الدولة.
واوضح ان الرئيس الصيني حمله من جانبه التحيات الى رئيس المجلس العسكرى للعدالة والديمقراطية رئيس الدولة العقيد اعل ولد محمد فال وتمنياته له بنجاح مسيرة الحكومة والشعب الموريتانيين نحو التقدم والازدهار.
وشكر الوزير في نهاية تصريحه نظيره الصينى ومن خلاله الى الحكومة والشعب الصينيين على كرم الضيافة وحسن تنظيم المنتدي.