AMI

رئيس الجمهورية يستقبل الامين العام للمنظمة الدولية للطيران المدني

استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بعد ظهر اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط، السيد رايمون بنجامين الامين العام للمنظمة الدولية للطيران المدني،الذي يزور بلادنا حاليا.

وأدلى الامين العام بعيد اللقاء للوكالة الموريتانية للأنباء بتصريح قال فيه”لقد قابلت فخامة رئيس الجمهورية حيث نقلت له تهانئ منظمتنا على التقدم الذي حققته موريتانيا في مجال الطيران المدني.

لقد أنجزت موريتانيا عملا مثاليا في مجال الامن والسلامة حيث ان المعايير التي تتوفر عليها حاليا في هذا المجال تتبناها المنظمة الدولية للطيران المدني بشكل كامل، فهناك توسيع لمجال المطار وهناك فكرة لإنشاء شركة شبه إقليمية للطيران من شأنها الاستجابة للطلب كل ما كان ذلك واردا، وهناك أيضا إرادة سياسية وحرفية ومهنية للقائمين على الطيران المدني ممثلين بالمدير العام للوكالة الوطنية للطيران المدني.

وسأقوم خلال الأيام المقبلة بتعميق النقاشات مع السلطات الموريتانية من اجل الوصول الى كل ما من شأنه ان يوسع ويعمق التعاون بيننا”.

وجرت المقابلة بحضور السيد يحي ولد حدامين وزير التجهيز والنقل والسيد ابو بكر الصديق ولد محمد الحسن المدير العام للوكالة الوطنية للطيران المدني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد