AMI

رئيس الدولة يستقبل الأمين العام للاتحاد العربي لمنتجي الأسماك

استقبل العقيد اعل ولد محمد فال، رئيس المجلس العسكرى للعدالة والديموقراطية، رئيس الدولة، اليوم الخميس بالقصر الرئاسى الدكتور محمود راضى حسن، الأمين العام للاتحاد العربي لمنتجى الأسماك الذي يتخذ من بغداد مقرا له.
وجرت المقابلة بحضور الدكتور سيدى المختار ولد أحمد الطالب، المسؤول عن ملف الاتحاد بوزارة الصيد والاقتصاد البحرى والسيد أحمد ولد مكيه، رئيس مكتب الاتحاد فى نواكشوط.
وفى أعقاب المقابلة، أدلى الأمين العام للاتحاد العربي لمنتجي الأسماك بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء قال فيه:”انه قدم تهانئ الاتحاد العربي لمنتجى الأسماك الى رئيس الدولة اثر تغييرالثالث من أغسطس الماضي، متمنيا لموريتانيا الازدهار والتوفيق لما يخدم تطلعات الشعب الموريتانى.
وقال انه استعرض خلال اللقاء المشاريع المزمع القيام بها من قبل الاتحاد العربي لمنتجى الأسماك فى موريتانيا خلال الفترة المقبلة”.
وأضاف “أنه تحدث مع فخامة الرئيس بشأن اجتماع وزراء الصيد البحرى العرب الذي من المقرر أن يلتئم فى صنعاء خلال شهر نوفمبر القادم واجتماع المجلس العربى للثروة السمكية التابع لجامعة الدول العربية ومقره صنعاء.
وأوضح أن اللقاء تناول كذلك موضوع الشركة العربية لتجارة وتسويق الأسماك والشبكة العربية للمعلومات السمكية وتفعيل ودعم المكتب الاقليمى للاتحاد العربى لمنتجى الأسماك فى موريتانيا، مشيرا الى أن مختلف هذه المواضيع لاقت كل الدعم والمساندة من طرف فخامة رئيس الدولة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد