عين رئيس الوزراء بالوكالة ايهود اولمرت اليوم الاثنين رئيسا بالوكالة لحزب كاديما الذي أسسه ارييل شارون الذي ما زال في غيبوبة، حسبما ذكر مصدر في الحزب.
وعين اولمرت رئيسا للحزب خلال اجتماع لكوادره، لقيادة كاديما حتى الانتخابات التشريعية في 28 مارس.
وهذا الاجتماع هو الأول من نوعه منذ إدخال شارون مستشفى هداسا منذ 12 يوما اثر إصابته بجلطة دماغية حادة. وما زال في غيبوبة حتى الآن.
وقال المصدر نفسه ان اولمرت سيوزع خلال الاجتماع الذي ما زال منعقدا، عددا من الحقائب الوزارية الشاغرة منذ استقالة وزراء حزب الليكود اليميني الأربعة
الموضوع السابق
الموضوع الموالي