AMI

دورة تكوينية لممثلي اللجنة المستقلة للانتخابات بالرياض

نظمت اليوم السبت بمقاطعة الرياض (نواكشوط)،دورة تكوينية لممثلي اللجنة المحلية المستقلة للانتخابات في مكاتب التصويت بالمقاطعة.
وترمي هذه الدورة التي تنظمها اللجنة المذكورة،الى تعريف المشاركين بشأن النصوص القانونية المنظمة للانتخابات وبالدورالريادي المنوط بهم والسلوك الذي يجب التحلي به داخل مكاتب التصويت وعلاقتهم بالسلطات وممثلي اللوائح وسبل ضمان الحياد واعداد ومسك المحاضر والتعامل مع البطاقة الوحيدة.
ويستفيد من هذه الدورة التي دامت يوما واحدا 27 مشاركا.
وفي تصريح للوكالة الموريتانية للانباء قال السيد السالك عمر رئيس اللجنة المحلية المستقلة للانتخابات في الرياض ان كل مكتب تصويت سيضم ممثلا عن اللجنة ضمانا للمراقبة الفعالة لسيرالعملية، كما أنها ستضع مراقبين احتياطيين لدعم ممثليها في هذه المكاتب تفاديا للثغرا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد