AMI

رئيس الدولة يستقبل سفير المملكة الأسبانية لدى بلادنا

استقبل العقيد اعل ولد محمد فال، رئيس المجلس العسكري للعدالة والديموقراطية، رئيس الدولة اليوم الخميس بالقصر الرئاسي فى انواكشوط سعادة السيد ألخاندرو بولانكو ماتا، سفير مملكة اسبانبا المعتمد لدى بلادنا.

وصرح السفير الأسباني للوكالة الموريتانية للأنباء بعد المقابلة بأنه تناول مع السيد الرئيس التعاون بين البلدين على صعيد المؤسسات متعددة الأطراف، خاصة على مستوى تعاون البلدين مع صندوق النقد العالمي .

وأضاف الدبلوماسي الاسبانى أن ثمة تعاونا مفيدا خلال الأسابيع الأخيرة،سيستمر، لان المواقف الموريتانية صحيحة ويجب ان تعتبر ايجابيا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد