AMI

رئيس الجمهورية يلتقى بالرئيس الفرنسي

التقى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز
صباح اليوم الثلاثاء بقصر الاليزى في باريس بالرئيس الفرنسي السيد فرانسوا هولاند.
وتناول الحديث خلال اللقاء علاقات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها إضافة إلى الأوضاع في شبه المنطقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد