رئيس الجمهورية يلتقى بالرئيس الفرنسي 10:38 صباحًا | 20 نوفمبر 2012 التقى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء بقصر الاليزى في باريس بالرئيس الفرنسي السيد فرانسوا هولاند. وتناول الحديث خلال اللقاء علاقات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها إضافة إلى الأوضاع في شبه المنطقة. مشاركة:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)