AMI

مفوض حقوق الإنسان يعود إلى نواكشوط

عاد السيد محمد عبد الله ولد خطره،مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني مساء أمس الاثنين إلى نواكشوط قادما من سويسرا بعد أن قدم تقرير موريتانيا الأول حول تنفيد بنود العهد الدولي الخاص بالحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
وقدم السيد المفوض هذا التقرير خلال الدورة التاسعة والأربعين للجنة الأمم المتحدة المكلفة بالحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية المنعقدة بالعاصمة جنيف من الثاني عشر وحتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري.
ورافق المفوض في هذا السفر مدير حقوق الإنسان بالمفوضية ومسؤولون من بعض القطاعات الوزارية المعنية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد