وجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الاثنين، برقية التعزية التالية إلى الرئيس الكيني امواي كيباكي:
“السيد الرئيس،
لقد علمنا ببالغ الحزن والأسى خبر حادث المروحية الذي راح ضحيته وزير الأمن الداخلي ومرافقوه.
وبهذه المناسبةالاليمة، فإنني أتقدم لكم بخالص التعازي، وأعبر لكم عن تعاطفنا الكامل.
وتقبلوا، السيد الرئيس، أسمى الاعتبار.
محمد ولد عبد العزيز “
الموضوع السابق
الموضوع الموالي