غادر السيد محمد الأمين ولد آبي، وزيرالمياه والصرف الصحي، نواكشوط مساء أمس الثلاثاء متوجها إلى السينغال للمشاركة في الملتقى الإقليمي للبنك الدولي حول المياه في الدول الإفريقية الذي يعقد بالعاصمة السينغالية داكار.
ويناقش المؤتمرالذي تستمر أعماله، حتى العاشر من يونيو الجاري، الشراكة بين القطاعين العام والخاص.
وقال الوزير في تصريح للوكالة الموريتانية للانباء إنه سيقدم خلال المؤتمر لمحة عن مشاريع المياه التي تم تنفيذها وتلك التي يجري تنفيذها لضمان نفاذ كافة السكان إلى المياه في أفق 2015 .
ويرافق الوزير في المهمة بعض المسؤولين في القطاع.
الموضوع السابق
الموضوع الموالي