اعلنت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون في بيان تسلمته الوكالة الموريتانية للانباء اليوم الثلاثاء، عن التوقيع في نيويورك على اتفاقية لاقامة علاقات ديبلوماسية بين الجمهورية الاسلامية الموريتانية وجمهورية البارغواي.
ووقع الاتفاقية سعادة السيد احمد ولد تكدي وسعادة السفير خوسيه انطونيو دوس سانتوس،المندوبين الدائمين لبلديهما لدى الامم المتحدة.
الموضوع السابق
الموضوع الموالي