استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الأربعاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط السيد طارق بن موسى الزجالي، المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية.
وقد أعلن السيد طارق بن موسى الزجالي أنه ناقش مع رئيس الجمهورية “أهمية التعاون بين المنظمة وموريتانيا في مجال برنامج النهوض بزراعة القمح وكذا على صعيد المحاصيل الاستراتيجية”، مشيرا إلى أن موريتانيا “تمتلك مقومات زراعية كبيرة خاصة على مستوى مشروع زراعة السكر بحجم كبير”.
وأضاف في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء بعد لقائه مع السيد الرئيس أن اللقاء “أتاح لنا الفرصة للاستماع إلى توجيهاته” و”سنضع هذه التوجيهات موضع التنفيذ”.
وجرى اللقاء بحضور وزير التنمية الريفية السيد إبراهيم ولد امبارك ولد محمد المختار.
الموضوع السابق