الوزير الأول يستقبل السفير السعودي المعتمد لدى موريتانيا
استقبل الوزير الأول د. مولاي ولد محمد لقظف صباح اليوم الأربعاء بمكتبه في الوزارة الأولى بنواكشوط سعادة السيد سعود بن عبد العزيز الجابري، سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى موريتانيا.
وتناول اللقاء التعاون بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه.