AMI

الوزير الأول يستقبل السفير السعودي المعتمد لدى موريتانيا

استقبل الوزير الأول د. مولاي ولد محمد لقظف صباح اليوم الأربعاء بمكتبه في الوزارة الأولى بنواكشوط سعادة السيد سعود بن عبد العزيز الجابري، سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى موريتانيا.
وتناول اللقاء التعاون بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد