عقدت اللجنة الوزارية المكلفة بتحضير مهرجان وادان اليوم الاثنين اجتماعا بمقر وزارة الثقافة والشباب والرياضة في نواكشوط.
وخصص هذا الاجتماع الذي جرى تحت رئاسة السيدة سيسه بنت الشيخ ولد بيده، وزيرة الثقافة والشباب والرياضة، رئيسة اللجنة للاستماع إلى تقرير قدمته الوزيرة حول مختلف الجوانب المتعلقة بالتحضيرات الجارية لانطلاقة هذا المهرجان المقررة يوم الرابع من شهر فبراير القادم.
وطالبت اللجنة الوزارية خلال هذا الاجتماع مختلف المعنيين بالتحضيرات الجارية لإنطلاقة هذا المهرجان بالإسراع في تنفيذ المهام الموكلة لهم في هذا الإطار ودون تأخير.
الموضوع السابق