AMI

وزير البترول يترأس اجتماعا تحسيسيا لموظفي قطاعه حول أهمية التقييد

ترأس السيد الطالب ولد عبدي فال وزير البترول والطاقة والمعادن اليوم الاحد بنواكشوط اجتماعا تحسيسيا بموظفي ووكلاء قطاعه حول أهمية التقييد في السجل الاداري.
ونبه الوزير خلال الاجتماع الى أن جميع التحويلات الخاصة بالرواتب والامتيازات المالية والتقدمات وجوازات سفر العمال ستتم مستقبلا عبر الرقم الوطني للتعريف.
ودعا جميع المسؤولين والعاملين بقطاعه الى الاقبال على عملية التقييد في القريب العاجل.
وحضر الاجتماع الامين العام للوزارة السيد ابراهيم ولد الشاذلي وعدد من مسؤولي القطاع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد