AMI

وزير العدل يعود إلى نواكشوط

عاد السيد عابدين ولد الخير، وزير العدل إلى نواكشوط فجر اليوم الإثنين قادما من باماكو بعد أن شارك فى مؤتمر لدول إفريقيا الغربية وموريتانيا منظم من طرف الأمم المتحدة.
وقد التأمت أشغال هذا المؤتمر بالعاصمة المالية فى الفترة ما بين 2 و5 دجمبر الجارى، وتناول المشاركون فيه مواضيع تتصل بحقوق الإنسان والحكم الرشيد ومكافحة الإرهاب.
ورافق الوزير فى هذا السفر السيد حيمود ولد رمضان، مكلف بمهمة بالوزارة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد