AMI

انطلاق ورشة تفكيرية حول التنمية الجهوية بداخلت أنواذيبو

احتضن مقرالمنسقية الجهوية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية و والطفولة والاسرة بمدينة نواذيبو صباح اليوم الخميس انطلاق ورشة تفكيرية حول التنمية الجهوية بالولاية.
و تهدف الورشة التي تدوم يومين والمنظمة بالتعاون بين وزارة الشؤون الاقتصادية والتنمية وصندوق الأمم المتحدة للسكان إلي الرفع من المستوي المعرفي في مجالات قضايا السكان والتنمية لصالح القطاعات المعنية والمجتمع المدني الناشط في هذا المجال.
وستتناول أعمال الورشة عدة محاور من بينها معطيات عامة حول السكان وميادين تدخل صندوق الأمم المتحدة للسكان بالاضافة الي المؤشرات المتعلقة بالصحة الانجابية والنوع.
وأكد الوالي المساعد المكلف بالشؤون الاقتصادية والاجتماعية السيد محمد محمود ولد المصطفي خلال اشرافه على انطلاق الورشة أن تنظيمها يدخل في إطار صميم اهتمامات السلطات العمومية في البلاد الهادفة الي الرفع من المستوي المعيشي للسكان.
وأوضح أن هذا اللقاء يأتي بعد انطلاق المرحلة الثالثة من الاطار الاستراتيجي لمكافحة الفقر وتهيئة البرامج الجهوية المخصصة لمكافحة الفقر.
وحضر انطلاق الورشة مدير السياسات والاستراتيجيات في وزارة الشؤون الاقتصادية والتنمية السيد الشيخ ولد زيدان والسيد أبراهيم فال ولد محمد الامين ممثلا عن صندوق الأمم المتحدة للسكان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد