AMI

انطلاق تصفيات بطولة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم

انطلقت على ملاعب نواكشوط وانواذيبو وازويرات وروصو، مساء اليوم الجمعة تصفيات بطولة فرق اندية الدرجة الاولى في كرة القدم للموسم الرياضي 2011 -2012 .
وقد انطلقت البطولة في نواكشوط باللقاء الذي جمع فريق التفاهم من منطقة نواكشوط وفريق كانصادو من مدينة نواذيبو، حيث أعطى رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم السيد احمد ولد يحي ومدير الرياضة النخبوية بوزارة الثقافة والشباب والرياضة السيد امبودج آمدوعثمان شارة انطلاقة هذه المباراة بالملعب الألومبي بنواكشوط لتنطلق بذلك البطولة على المستوى الوطني.
وفي نفس الوقت انطلقت في انواذيبو مقابلة جمعت بين فريق “لازا” من انواذيبو وفريق الشرطة من نواكشوط، في حين قابل فريق لكوارب فريق كونكورد(نواكشوط) على ملعب رمظان بمدينة روصو، بينما تقابل فريق الكدية(ازويرات) و فريق تفرغ زينة(نواكشوط) على ملعب ازويرات.
ونشير الى أن فرق الدرجة الأولى المشاركة في هذا الموسم ارتفع إلى 14 فريقا بدل تسع فرق في الموسم الماضي.
وقدمت الاتحادية للفرق المشاركة مجموعة من كرات اللعب تستجيب للمعايير المعروفة دوليا، لاستخدامها في مباريات الموسم الحالي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد