AMI

وزير التنمية الريفية يتوجه إلى الكويت

غادر السيد ابراهيم ولد امبارك ولد محمد المختار وزير التنمية الريفية ، نواكشوط صباح اليوم الخميس متوجها إلى الكويت للمشاركة في الدورة العادية للجنة التنفيذية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية التي ستنعقد بالعاصمة الكويتية الكويت يوم 30 أكتوبر 2011.
ويرافق الوزير في هذا السفر مستشاره الفني المكلف بالزراعة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد