غادر السيد ابراهيم ولد امبارك ولد محمد المختار وزير التنمية الريفية ، نواكشوط صباح اليوم الخميس متوجها إلى الكويت للمشاركة في الدورة العادية للجنة التنفيذية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية التي ستنعقد بالعاصمة الكويتية الكويت يوم 30 أكتوبر 2011.
ويرافق الوزير في هذا السفر مستشاره الفني المكلف بالزراعة.