AMI

افتتاح ورشة حول الخدمة المدنية لصالح شباب المدن الشمالية في ازويرات

بدأت صباح اليوم الخميس بدار الشباب في مدينة ازويرات أعمال ورشة منظمة من طرف وزارة الثقافة والشباب والرياضة بالتعاون مع اليونسيف حول الخدمة المدنية.
وتهدف الورشة المنظمة لصالح شباب المدن الشمالية والتى تدوم ثلاثة أيام إلى تحسيس المستفيدين بضرورة إسهام الشباب في بناء الوطن وترسيخ قيم المواطنة.
وأكد السيد صال آلاسن عثمان، الوالي المساعد المكلف بالشؤون الإدارية بولاية تيرس زمور، الوالي وكالة على أهمية موضوع الورشة في ترسيخ قيم السلوك المدني وروح المواطنة والسلم الإ جتماعي وبناء جيل متشبع بروح وطنية عالية ومستعد للمساهمة بوعي في بناء وطنه.
وبدوره أبرز مدير ترقية الشباب بوزارة الثقافة والشباب والرياضة السيد سيدي محمد ولد الطالب أهمية هذا النوع من الورشات بالنسبة للشباب المطالب أكثر من أي وقت مضي بالمساهمة في بناء وطنه وترسيخ قيم المواطنة.
وشدد العمدة المساعد لبلدية أزويرات السيد سليمان بارو على الأهمية الخاصة التى تكتسيها هذه الورشة لكونها موجهة للشباب وتعالج مواضيع ذات صلة بدوره في بناء وطنه.
وحضر افتتاح الورشة حاكم مقاطعة ازويرات والسلطات الجهوية بالولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد