AMI

وزيرالشؤون الاقتصادية والتنمية يعود من تركيا

عاد السيد سيدي ولد التاه وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية أمس الأربعاء إلى نواكشوط قادما من تركيا حيث شارك في الدورة السابعة والعشرين للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري لمنظمة التعاون الاسلامي التي انعقدت في العاصمة التركية اسطنبول من 19 إلى 21 من أكتوبر الجاري.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد