استؤنفت صباح اليوم الاثنين للأسبوع الثالث على التوالي بقصر المؤتمرات في نواكشوط أشغال جلسات الحوار الوطني بين الأغلبية الرئاسية وأحزاب المعارضة.
و في هذا الإطار ترأس رئيسا وفدي الحوار الوطني للأغلبية الرئاسية وأحزاب المعارضة على التوالي السيدان احمد ولد باهيه وزير الدولة للتهذيب الوطني والتعليم العالي والبحث العلمي وبيجل ولد حميد، رئيس حزب الوئام الديمقراطي الاجتماعي، اجتماعين منفصلين مع رؤساء ومقرري لجنتي ترسيخ الديمقراطية والتحديات الأمنية ومكافحة الإرهاب.
ويهدف الاجتماعان إلى دراسة تقارير اللجنتين قبل أن يستكمل رئيسا الوفدين يوم غد الثلاثاء في اجتماع مماثل تقريري لجنتي المدونة الانتخابية والوحدة الوطنية والتلاحم الإجتماعي.
الموضوع السابق
الموضوع الموالي
انعقاد الدورة الثانية للجمعية العمومية لغرفة التجارةالموريتانية