استقبل وزير التجهيز والنقل السيد يحيى ولد حدمين اليوم الثلاثاء في مكتبه بنواكشوط سعادة السيد هشام ابراهيم الوقيان نائب المدير العام للصندوق الكويتي للتمنية الاقتصادية العربية.
وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون بين موريتانيا والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، وخاصة الجانب المتعلق بمساعدة الصندوق لبلادنا في تشييد الطرق والبنى التحتية ودراسة المشاريع ذات الصلة.
وأعرب نائب المدير العام للصندوق الكويتي عن استعداد هيئته لدعم الجهود التي تبذلها السلطات الموريتانية في تحديث شبكة الطرق وتشييد البنى التحتية.
حضر المقابلة المكلف بمهمة في ديوان وزير التجهيز، السيد احمدو ولد اخطير ، ومدير البنى التحتية الولي ولد احمد حامد.
الموضوع السابق
الموضوع الموالي
رئيس الجمهورية يحضر في باريس حفل تسليم جائزة اليونيسكو للسلام