غادر رئيس المحكمة العليا القاضي السيد ولد الغيلانى العاصمة نواكشوط بعد ظهر اليوم على رأس وفد من القضاة متوجهاإلى اسبانيا للمشاركة في الدورة الأولى للمركزالأطلسي للدراسات القضائية المنظمة بلاس بالماس من 26 إلى 29 ابريل 2011.
وستتناول الدورةالحالية موضوعين هما:التعاون الجنائي الدولي والجريمةالعابرةللحدود.
ويتكون الوفد من السادة:
ـ باري محمد شريف نائب المدعي العام لدى المحكمة العليا
ـ الخليل ولد أحمد رئيس الغرفة الجزائية المكلف بقضايا الجرائم الاقتصادية والمالية بمحكمة ولاية نواكشوط.
ـ أحمد ولد عبدالله نائب وكيل الجمهورية بمحكمة ولاية نواكشوط المكلف بقضايا الإرهاب
ـ محمد بوي ولد الناهي المكلف بقضايا الإرهاب.
يذكر أن المحكمة العليا في بلادنا تتولى حاليا مسؤولية تنسيق نشاطات المركز الأطلسي للدراسات القضائيةالذي يضم الهيئات العليا للقضاء في كل من بلادنا واسبانياوالسنغال وغينيا الإستوائية والمغرب وجزر الرأس الأخضر.
الموضوع السابق
الموضوع الموالي