AMI

رئيس المحكمة العليا يتوجه إلى لاس بالماس

غادر رئيس المحكمة العليا القاضي السيد ولد الغيلانى العاصمة نواكشوط بعد ظهر اليوم على رأس وفد من القضاة متوجهاإلى اسبانيا للمشاركة في الدورة الأولى للمركزالأطلسي للدراسات القضائية المنظمة بلاس بالماس من 26 إلى 29 ابريل 2011.
وستتناول الدورةالحالية موضوعين هما:التعاون الجنائي الدولي والجريمةالعابرةللحدود.
ويتكون الوفد من السادة:
ـ باري محمد شريف نائب المدعي العام لدى المحكمة العليا
ـ الخليل ولد أحمد رئيس الغرفة الجزائية المكلف بقضايا الجرائم الاقتصادية والمالية بمحكمة ولاية نواكشوط.
ـ أحمد ولد عبدالله نائب وكيل الجمهورية بمحكمة ولاية نواكشوط المكلف بقضايا الإرهاب
ـ محمد بوي ولد الناهي المكلف بقضايا الإرهاب.
يذكر أن المحكمة العليا في بلادنا تتولى حاليا مسؤولية تنسيق نشاطات المركز الأطلسي للدراسات القضائيةالذي يضم الهيئات العليا للقضاء في كل من بلادنا واسبانياوالسنغال وغينيا الإستوائية والمغرب وجزر الرأس الأخضر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد