AMI

الا تحاد الوطني لطلبة موريتانيا ينظم أياما تفكيرية حول التعليم العالي

نظم الا تحاد الوطني لطلبة موريتانيا أياما تفكيرية حول التعليم العالي تحت شعار: (جميعا من اجل تعليم عالي يلبي الطموحات) وذلك مساء اليوم الا ثنين بكلية الاداب والعلوم الانسانية.
وترأس حفل الافتتاح بإسم وزيرالدولة للتهذيب الوطني والتعليم العالي والبحث العلمي مستشاره المكلف بالاعلام السيد عبدوتي ولد عالي الذي ألقى كلمة اكد فيها على اهمية هذه الايام التفكيرية في تشخيص واقع التعليم العالي في موريتانيا.
وثمن المستشار هذه المبادرة من الاتحاد الوطني لطلبة موريتا نيا واهتمامه بامور التعليم العالي في البلد.
وبدوره اكد السيد محمد سالم ولد عابدين الامين العام للا تحاد الوطني لطلبة موريتا نيا على أهمية التعليم في الوقت الحاضر باعتباره الركيزة الاساسية للتنمية المستدامة.
واعرب عن أمله في خروج المشاركين في هذه الايام برؤية واضحة تشخص واقع التعليم العالي في موريتا نيا،شاكرا كل من ساهم في تنظيم هذه الايام التفكيرية.
وشهد اليوم الاول من هذه الايام ندوة حول التعليم العالي وعلاقته بالتنمية شارك فيهاعدد من اساتذة جامعة نواكشوط من بينهم محمد ولد بوعليبه ومحمد ولد اعمر ومحمد الا مين ولد كتاب ونورالدين ولد محمد،حيث تنا ولوا في مداخلاتهم واقع التعليم العالي في موريتانيا حاضره ومستقبله والتحديات الذي تواجهه واهم المعوقات الاساسية التي تقف أمام تطويره.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد