AMI

المترشح رشيد مصطفى يقوم بعدة نشاطات في مدينة انواذيبو

قام السيد رشيد مصطفى المترشح لرئاسيات مارس المقبل مساء اليوم الاثنين بزيارة لبعض الأحياء الشعبية في مدينة انواذيبو استمع خلالها لبعض السكان الذين ألحوا على ضرورة التغيير، مؤكدين في نفس الوقت ان المترشح رشيد مصطفى هو خيارهم المفضل.
وقام المترشح قبل ذلك بزيارة لمقر حملته في المدينة، طالب خلالها القائمين على هذه الحملة بالتحلي بالانضباط والتسامح والجدية في العمل من اجل الوصول الى الهدف المنشود.
وعقد المترشح خلال هذه الزيارة اجتماعا مع بعثة المراقبين الدوليين في انواذيبو خصص لبحث ظروف سير الحملة الانتخابية، التي وصفها المترشح بأنها تسير وفق البرنامج المحدد لها .
كما طالب السلطات الانتقالية خلال الاجتماع بضرورة الالتزام بالشفافية والحياد في الانتخابات المقبلة.
وأوضح المترشح للوكالة الموريتانية للأنباء، انه لاحظ خلال زيارته لمدينة انواذيبو ان اغلب السكان في المدينة يحملون الهم العام لموريتانيا ،وان هذه الزيارة مكنته من التعرف على ظروف العاصمة الاقتصادية للبلد التي وصفها بانها تحتاج للمزيد من البنى التحتية، مؤكدا ان الزيارة كانت ناجحة بجميع المعايير.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد