AMI

وزيرة الوظيفة العمومية تؤكد أولوية العمالة الوطنية

أكدت السيدة ماتي بنت حمادي وزيرة الوظيفة العمومية وعصرنة الإدارة، على ضرورة إعطاء الأولوية لليد العاملة الموريتانية في الاستفادة من فرص العمل في القطاع الخاص.
وأعربت الوزيرة خلال زيارتها لمدينة نواذيبو في اليومين الأخيرين، عن أملها في تعاون أرباب العمل بهذا الصدد، مبرزة أن اجتماعها معهم مكنها من تبليغهم رسالة واضحة مفادها أن الحكومة الموريتانية مصممة على تطبيق القانون في هذا المجال.
وقد أكدت الوزيرة مساء أمس الخميس في تصريح لمندوب الوكالة الموريتانية للانباء في نواذيبو، أن زيارتها للعاصمة الاقتصادية تدخل في إطار تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بضرورة متابعة عمل الادارات والمصالح الجهوية في المناطق الداخلية والتشاور مع السلطات الإدارية من أجل ضمان قيام المصالح الجهوية بالعمل الموكل إليهاواقترابها من المواطن.
وأوضحت الوزير أن أحد أهداف الزيارة هو الاطلاع على مشاكل التي تعيق عمل هذه المصالح وحثها على القيام بواجباتها في تقديم الخدمات للمواطنين..
وأضافت الوزيرة أن الزيارة مكنتها من الاجتماع مع نقابات العمال والتعرف على مطالبهم والبحث عن وسائل لتحقيقها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد