استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الأحد بالقصر الرئاسي في انواكشوط سعادة السيد يحي علي محمد الشامي سفير الجمهورية اليمنية الشقيقة المعتمد لدى موريتانيا.
وادلى الديبلوماسي اليمني بعد المقابلة بالتصريح التالي:
“قابلت فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز وكان اللقاء هاما مكن من تناول العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والمستجدات في المنطقة والمشاريع المشتركة للتعاون بين البلدين الشقيقين.
وجدد فخامته خلال اللقاء دعمه لأمن واستقرار ووحدة الجمهورية اليمنية. تربطنا بموريتانيا علاقات متجذرة وتاريخية، وهذا سينعكس علي علاقات التعاون في شتي المجالات، وان شاء الله، سنعد العدة في القريب العاجل، لعقد اجتماعات اللجنة اليمنية الموريتانية المشتركة للتعاون”.
الموضوع الموالي
رئيس الجمهورية يستقبل سفير دولة الكويت المعتمد لدى موريتانيا