AMI

توزيع بعض المساعدات لصالح الضعفاء في مقاطعة الميناء

أوضح السيد الشيخ ولد بوعسرية المفوض المساعد لحقوق الإنسان والعمل الانسانى والعلاقات مع المجتمع المدني أن الرفع من المستوى المعيشي لطبقات المجتمع الضعيفة ولمهمشة تشكل محورا رئيسيا ضمن البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.
وأضاف،أثناء إشرافه صباح اليوم الخميس بمقاطعة الميناء على انطلاقة أنشطة المنظمة الموريتانية لإغاثة المهمشين خلال هذه السنة،أن مفوضية حقوق الإنسان والعمل الانسانى والعلاقات مع المجتمع المدني لن تألو جهدا في سبيل تعزيز الإطار القانوني لمنظمات المجتمع المدني من اجل أن تكون قادرة على المساهمة بشكل فعال في عملية تنمية البلاد.
وأسدى المفوض المساعد الشكر للمنظمة الموريتانية لإغاثة المهمشين على المجهود الذي تقوم به مطالبا باقي منظمات المجتمع المدني بالسير في نفس الاتجاه من اجل المساهمة الفعالة في دعم العملية التنموية.
بعد ذلك تم توزيع كمية من الأغطية والملابس والأدوات المدرسية والأغذية مقدمة من المنظمة الموريتانية لإغاثة المهمشين على مائة (100) شخص من أكثر سكان مقاطعة الميناء احتياجا.
وفى تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أوضحت السيدة عيشة كمرا رئيسة المنظمة الموريتانية لإغاثة المهمشين أنها تتدخل من اجل حماية العائلات والأطفال وطبقات المجتمع الضعيفة، موضحة أن المنظمة تقوم،إضافة إلى توزيع المساعدات العينية، بالإشراف على تعليم حوالي 120 تلميذا من أبناء المواطنين الفقراء في ثلاث مدارس في انواكشوط بمقاطعات الميناء ودار النعيم وتيارت وبتوفير الأدوية لهم.
حضر هذه التظاهرة الأمين العام لوزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة ومدير المجتمع المدني.
– (و م ا) –

Index

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد