AMI

وزيرا الشؤون الإقتصادية والتنمية والتجهيزوالنقل يتوجهان الى الصين

غادر نواكشوط صباح اليوم الأحد وزير الشؤون الإقتصادية والتنمية السيد سيدي ولد اتاه ووزير التجهيز والنقل السيد يحى ولد حدمين، متوجهين الى جمهورية الصين الشعبية.
وسيشارك الوزيران فى أعمال اللجنة الكبرى الموريتانية الصينية للتعاون التى ستجتمع فى الفترة مابين 26 دجمبر و2 يناير 2011 في الصين الشعبية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد