أستقبلت السيدة سيسى بنت الشيخ ولد بيد وزيرة الثقافة والشباب والرياضة زوال اليوم الإثنين بمكتبها فى انواكشوط ممثلة برنامج الامم المتحدة للتنمية فى موريتانيا السيدة ماريا فالى ريبيرو.
وحسب مصادر الوزارة فإن هذا اللقاء يأتى بعد إنتهاء مهمة ممثلة البرنامج في موريتانيا.
وأضافت نفس المصادر أن اللقاء مكن من بحث الجوانب المتعلقة بالتعاون بين الطرفين فى مجال الثقافة والشباب والرياضة وعلى وجه الخصوص مشروع تثمين التراث الموريتانى وتنمية قطاع الشباب .
جرت المقابلة بحضور الأمين العام للوزارة والمستشارالفنى المكلف بالشباب على التوالى السيدين حامد ولد حمونى وابيه ولد عبد القادر .
الموضوع السابق