AMI

المفوض المكلف بحقوق الإنسان والعمل الإنسانى يتوجه الى جنيف

غادر نواكشوط صباح اليوم السبت السيد محمد عبد الله ولد خطره،المفوض المكلف بحقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني متوجها إلى جنيف “سويسرا”حيث سيشارك في أعمال الدورة الخامسة عشرة لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة التي ستنعقد في 13 من سبتمبر 2010 .
ويرافق السيد المفوض فى هذا السفر السيد الشيخ التراد ولد محمد، مدير حقوق الإنسان بمفوضية حقوق الإنسان و العمل الإنساني و العلاقات مع المجتمع المدني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد