سقطت فجر اليوم الجمعة صاعقة رعدية على حي بدوي بضواحي مقاطعة وادي الناقة يقع على بعد 4 كلمترات شمال الكلمتر 59 من طريق الأمل.
و أدت الصاعقة على الفور،حسب السيد عبد الله ولد الإمام،حاكم واد الناقة،إلى وفاة أربعة أشخاص (امرأتين و رجلين)، فيما تمت إصابة أربعة آخرين بجروح طفيفة تم نقلهم إلى نواكشوط لتلقي العلاج الطبي.
كما تسبب الحادث في شيوع موجة من الهلع و الرعب في صفوف سكان الحي رافقتها حالات إغماء.
و زارت السلطات الإدارية و الدرك في المقاطعة الحي، حيث حددت هوية الضحايا وقدمت الإسعافات الأولية للجرحى.
الموضوع السابق
الموضوع الموالي