AMI

وزير المالية يستقبل سفير جمهورية جنوب إفريقيا

استقبل معالي وزير المالية، السيد كوديورو موسى انكنور، مساء اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، سعادة السيد باكاميسا أوغستين سيفيبا، سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى موريتانيا.

وشكل اللقاء مناسبة لاستعراض علاقات التعاون القائمة بين البلدين خاصة في المجالات الاقتصادية والمالية، وبحث السبل الكفيلة بتعزيز الشراكة الثنائية وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

وتناولت المباحثات آفاق توسيع التعاون من خلال تبادل الخبرات والتجارب، وتشجيع الاستثمارات، وتعزيز المبادلات في القطاعات ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد الجانبان بعلاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، مؤكدين حرصهما المشترك على مواصلة تعزيز هذه العلاقات والارتقاء بها إلى مستويات أرحب، بما يحقق تطلعات الشعبين الصديقين.

جرى اللقاء بحضور السيد الشيخ ولد حبيب الرحمن، مستشار بالوزارة، إلى جانب بعض معاوني سعادة السفير.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد