AMI

وزير الصيد يستقبل رئيس المجلس الإداري الدولي لمبادرة الشفافية في مجال الصيد

نواكشوط

استقبل معالي وزير الصيد والبني التحتية البحرية والمينائية، السيد المختار أحمد بوسيف، صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط، السيد أودون ليم، رئيس المجلس الإداري الدولي لمبادرة الشفافية في مجال الصيد.

وتم خلال اللقاء بحث علاقات التعاون بين موريتانيا وهذه الهيئة الدولية، إضافة إلى استعراض الجهود التي تقوم بها موريتانيا باعتبارها إحدى الدول الرائدة في هذا المجال.

جرى اللقاء بحضور الأمين العام للوزارة، السيد سيدي عالي ولد سيدي ببكر، وبعض المسؤولين المركزيين بالقطاع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد