AMI

وزيرالصيد والاقتصاد البحرى يستقبل سفير اليابان المعتمد لدى بلادنا

استقبل السيد اغظفنا ولد اييه وزير الصيد والاقتصاد البحري صباح اليوم الاثنين بمكتبه سعادة السيد هيوشى أزوما سفير اليابان المعتمد لدى بلادنا.

وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون القائم بين موريتانيا واليابان خاصة فى مجال الصيد والاقتصاد البحرى والآليات الكفيلة بتنشيط هذا التعاون وتفعيله ليشمل مجالات حيوية بقطاع الصيد.

وجرى اللقاء بحضور الامين العام لوزارة الصيد والاقتصاد البحرى ومدير البرمجة والتعاون بنفس الوزارة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد