استقبل السيد اغظفنا ولد اييه وزير الصيد والاقتصاد البحري صباح اليوم الاثنين بمكتبه سعادة السيد هيوشى أزوما سفير اليابان المعتمد لدى بلادنا.
وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون القائم بين موريتانيا واليابان خاصة فى مجال الصيد والاقتصاد البحرى والآليات الكفيلة بتنشيط هذا التعاون وتفعيله ليشمل مجالات حيوية بقطاع الصيد.
وجرى اللقاء بحضور الامين العام لوزارة الصيد والاقتصاد البحرى ومدير البرمجة والتعاون بنفس الوزارة .