نظمت وزارة الاتصال والعلاقات مع البرلمان بالتعاون مع صندوق الامم المتحدة للسكان اليوم الأحد بمدينة النعمة ورشة تكوينية حول تقنيات الاتصال المباشرة لصالح رؤساء المصالح الجهوية والمنتخبين المحليين وهيئات المجتمع المدني.
وسيتلقى المشاركون في هذه الورشة عروضا يقدمها اخصائيون في مجال الاتصال والسياسات التنموية توضح مضامين واهداف تلك السياسات.
افتتاح الورشة التكوينية كان مناسبة للوالي المساعد المكلف بالشؤون الادارية السيد محمد الامين ولد احمدو أكد فيها أن الاتصال المباشر يكتسي طابعا متميزا في عملية التنمية المستديمة داعيا المشاركين إلى حسن المتابعة والاستفادة من العروض التى ستقدم خلالها.