AMI

رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفير جديد لجمهورية الكونغو

تسلم السيد سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله رئيس الجمهورية صباح اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط أوراق اعتماد سعادة السيد فالنتين اولسينغو، سفيرا فوق العادة وكامل السلطة لجمهورية الكونغو لدى موريتانيا.
و خص رئيس الجمهورية الديبلوماسي الكونغولي بعد ذلك، بمقابلة حضرتها السيدة نبغوها بنت محمد فال وزيرة التهذيب الوطني، وزير الشؤون الخارجية والتعاون وكالة.
وشكر السفير الغونغولي في تصريح للوكالة الموريتانية للإنباء باسم الرئيس والشعب الكونغوليين رئيس الجمهورية على الاستقبال والضيافة الكريمة التي حظي بها طيلة مقامه في موريتانيا.
وأضاف ان العلاقات القائمة بين موريتانيا والكونغو ستتعزز وتنمو نحو الأفضل، معربا عن سعادته بمقابلة رئيس الجمهورية حيث نقل اليه تحيات أخيه وصديقه رئيس جمهورية الكونغو.
وأوضح ان التعاون بين البلدين سيشهد دفعا جديدا خاصة أن بلاده تحتضن جالية موريتانية، مؤكدا انه سيعمل خلال مهمته الحالية على تنشيط هذاالتعاون ودفعه بما يخدم المصلحة المتبادلة.
وجرت مراسم تسليم أوراق الاعتماد بحضور السادة:
– يحي ولد احمد الواقف الوزير الامين العام لرئاسة الجمهورية،
– نبغوها بنت محمد فال وزيرة التهذيب الوطني، وزير الشؤون الخارجية والتعاون وكالة،
– سيدي محمد ولد امجار مدير ديوان رئيس الجمهورية،
– العقيد محمد ولد عبد العزيز قائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية،
– احمدو ولد الشيخ الحضرمي مستشار رئيسي برئاسة الجمهورية،
– ببا ولد محمد امبارك الامين العام لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون وكالة،
– بال محمد الحبيب مدير الشؤون الافريقية بنفس الوزارة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد