AMI

اسنيم تسجل خلال السنة 2007 المنصرمة رقما قياسيا جديدا في مجال تصدير خامات الحديد

حملت نهاية سنة ألفين وسبع بالنسبة للدولة الموريتانية والشركة الوطنية للصناعة والمناجم بشكل خاص تسجيل رقم قياسي جديد في مجال تصدير خامات الحديد إلى الخارج تمثل في تصدير أحد عشر مليون طن وثمان مائة وخمسة عشر طنا بعد الرقم القياسي الأول الذي سجلته الشركة سنة ألف وتسع مائة وسبعة وتسعين وهو أحد عشر مليون وست مائة وتسعة وثمانين طنا.
وخلال حفل أقيم بالمناسبة ليلة البارحة بزويرات حضرته السلطات الإدارية والعسكرية والمنتخبة ورؤساء المصالح العمومية وأطر وعمال الشركة الوطنية للصناعة والمناجم ألقى والي تيرس زمور السيد احمدو ولد مسعود كلمة هنأ فيها فرق العمل بالشركة بقيادة الإداري المدير العام السيد محمد عالي ولد سيد محمد ومن خلاله جميع عمال اسنيم على هذا الإنجاز.
كما أعرب عن دعم السلطات الإدارية للمجهودات التي يبذلها عمال اسنيم من أجل الرفع من مستوى الإنتاج وتحسين جودته.
وتمنى أن تكون السنة القادمة أكثر عطاء ومرودية.
وبدوره هنأ عمدة بلدية ازويرات السيد يعقوب ولد سالم فال بنفس المناسبة عمال اسنيم على النتائج التي حققوها هذه السنة في مجال الإنتاج والتصدير مبرزا الدور الكبير الذي تلعبه الشركة في مجال التنمية المحلية مبشرا سكان ازويرات بالحصول على تمويل طريق ازفال مناصفة بين الدولة الموريتانية وشركة اسنيم.
أما الإداري المدير العام للشركة السيد محمد عالي ولد سيد محمد فقد شكر السلطات الإدارية والمنتخبين على حضورهم هذه التظاهرة معتبرا إياها فرصة لتقييم سنة منصرمة من العمل لاستخلاص الدروس والعبر بغية الاستفادة منها في إعداد الاستراتجيات والخطط العملية للسنوات المقبلة.
وقال إن الصعوبات التي يشهدها القطاع المنجمي في بلادنا بسبب التنافس الكبير الذي يطبع السوق الدولية لا يمكن أن تتجاوزها إلا شركة قوية وانطلاقا من ذلك فقد أعدت شركة اسنيم منذ بداية السنة المنصرمة إستراتجية من ست نقاط تتركز أساسا على البحث المنجمي وزيادة الطاقة الإنتاجية وتحسين جودة المنتوج وتنمية الموارد البشرية والفعالية في العمل والبحث عن اكتشاف أسواق جديدة للحديد.
وأوضح أن الجهود التي تبذلها شركة اسنيم من أجل خلق و تطوير الشراكة مع أطراف أخرى مبرزا الإنجازات التي حققتها شركة اسنيم في هذه السنة على مستوى التصدير مشيرا إلى أنها تأتي ترجمة لإصرار عمالها إلى ترجمة الأهداف المرسومة على أرض الواقع بشكل ملموس خلال السنة 2007.
وأشار الإداري المدير العام لاسنيم إلى الأهداف التي رسمتها الشركة لنفسها سنة 2008 والتي تتجاوز أهداف السنة الماضية.
ودعا العمال إلى التشمير عن سواعدهم من أجل بلوغ الأهداف الجديدة وكشف في إطار الإنجازات الاجتماعية التي ستقدمها شركة اسنيم لعمال مدينة ازويرات خلال السنة الجارية عن إنجاز شبكة جديدة للكهرباء يستفيد منها كل سكان ازويرات بتمويل كامل من الشركة بما قيمته ثلاث مائة مليون دولار مما سيساهم بشكل مباشر في تطوير التنمية الاقتصادية المحلية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد