AMI

الفوجان الثالث والرابع من الحجاج الموريتانيين يصلان إلى المدينة المنورة

المدينة المنورة

وصل الفوجان الثالث والرابع من الحجاج الموريتانيين مساء اليوم الجمعة إلى المدينة المنورة لأداء صلاة الأربعين بالمسجد النبوي قبل التوجه إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج للعام الهجري 1445/ 2024 ميلادي.

واستقبل الفوجين كسابقيهما بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز آل سعود، الدولي، من طرف مدير الحج والعمرة بوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، السيد الولي ولد طه، رفقة بعض معاونيه.

وتم نقل الفوجين مباشرة بعد إكمال الإجراءات عبر باصات مجهزة لنقلهم إلى فنادق الاقامة الذين تم تجهيزهم من طرف بعثة وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي المكلفة بإجراءات الحجاج الموريتانيين.

وعبر بعض أفراد الفوجين، للوكالة الموريتانية للأنباء، عن ارتياحهم للإجراءات التي تم القيام بها من أجل نقلهم إلى الديار المقدسة، شاكرين كافة الطواقم الإدارية التي باشرت العملية ومديرية الحج والعمرة على ما بذلته من جهود لتسهيل كافة الإجراءات من سكن وإعاشة وغير ذلك لتمكينهم من أداء هذه الشعيرة على أحسن وجه.

وأشادوا في هذا الإطار بما تم القيام به من إجراءات ابتداء من مسجد بن عباس مرورا بمطار نواكشوط الدولي “أم التونسي” وانتهاء بالوصول إلى المدينة المنورة.

وأكدوا أن الرحلة كانت مريحة وتم توفير كافة الوسائل الضرورية ولم يتلقوا أية مشاكل.

للتذكير فسيكتمل وصول حجاج الحصة الرسمية بوصول الفوج الخامس يوم غد السبت، ليتتالى بعد ذلك وصول حجاج حصة القطاع الخاص يومين بعد ذلك.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد