AMI

وزير الثقافة يتوجه الى الامارات للمشارك في الاجتماع العربي للقيادات

نواكشوط

غادر معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان السيد أحمد سيد أحمد أج، مساء أمس نواكشوط متوجها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في الاجتماع العربي للقيادات ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات المقرر انعقادها في دبي من 12 إلى 14 فبراير الجاري.

كما سيترأس معالي الوزير وفد بلادنا المشارك في المؤتمر العالمي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) بأبو ظبي من 13 إلى 15 من الشهر الجاري.

ويرافق الوزير في هذا السفر وفد هام من قطاعه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد