AMI

نواذيبو: تنظيم حفل لتوزيع جوائز على المتفوقين بمؤسسات التعليم بحي كانصادو

نواذيبو

نظمت الشركه الوطنية للصناعة والمناجم “اسنيم” اليوم الجمعة بحي كانصادو العمالي حفلا لتكريم التلاميذ المتفوقين وبعض طواقم التدريس بالحي.

وتهدف الشركة من هذا الحفل إلى تشجيع المتميزين في دراستهم والتأكيد على أهمية التعليم للنهوض بالأمم حيث لا تقدم بدون تعلم.

وخلال الحفل، الذي جرى تحت إشراف حاكم مقاطعة انواذيبو السيد سيد أحمد ولد احويبيب، أشاد مدير الاتصال بشركة اسنيم السيد أباه ولد شماد بجهود الشركة في مجال التعليم باعتباره الركيزة الأساسية لتقدم الشعوب وتطورها.

وأضاف أن الشركة تولي عناية خاصة للعمال وأبنائهم باعتبارهم جيل المستقبل الذي يعول عليه في النهوض بهذه الشركة المنجمية والتي لديها استراتيجية تتعلق بالتكوين والتشجيع للمتميزين من العمال وأبنائهم.

ممثلي مؤسسات التعليم وروابط آباء التلاميذ ثمنوا اللفتة الكريمة من اسنيم اتجاه أبناء العمال وطواقم التدريس بحي كانصادو، كما أشادوا بتنظيم دروس تقوية مجانية لتلاميذ الحي خلال السنة الدراسية الماضية مما مكن من تحسن مستوياتهم.

وقد تم توزيع أكثر من سبعين جائزة تمثلت في مبالغ نقدية وافادات تكريم على التلاميذ الأوائل من المرحلة الإعدادية والابتدائية وبعض المدرسين.

حضر الحفل عمدة المدينة السيد القاسم ولد بلالي وعدد من أطر الشركة الوطنية للصناعة والمناجم وبعض الطواقم التربوية العاملة بانواذيبو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد